الأربعاء، 22 فيفري 2012

يفكر في الاستعانة باللاعبين الاحتياطيين موسى ولوسينا : مدرب غرناطة حائر في إيجاد خليفة ليبدة

وجد مدرب نادي غرناطة الإسباني أبيل ريسينو معضلة في خلافة وسط ميدان الدولي الجزائري حسان يبدة المصاب، بعد أن تبين أنه أنهى الموسم مبكرا، وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن جلب لاعبين من إحدى الرابطتين الأولى مستبعد حاليا، باعتبار أنه لا يوجد لاعبون جاهزون في السوق لتعويض يبدة في منصب الاسترجاع. ويلمح المدرب رسينو إلى تجديد الثقة في اللاعبين موسى ومانويل هورتادو لوسينا، لكونهما ينشطان في وسط الميدان ولديهما نزعة دفاعية، إلا أن مدرب غرناطة يميل إلى اللاعب هورتادو، الذي سبق له أن حظي
بالمشاركة في لقاء بيتيس إشبيلية، في عهد المدرب السابق فابري غونزاليس، حيث أن ريسينو قد يلجأ للاعتماد عليه في المباراة القادمة أمام أوساسونا، بالرغم من إدراكه أن إيجاد لاعب مثل يبدة حلم بعيد المنال، خاصة في الوقت الحالي. للإشارة يوجد لاعب الخضر حاليا بمدينة ليون الفرنسية، يترقب موعد خضوعه للعملية الجراحية.

غرناطة تلغي الفكرة 
أكدت إدارة نادي غرناطة أنها مقتنعة بالثنائي لوسينا ومواسيس هورتادو الموجودين دائما على مقاعد البدلاء.
وكان مسؤولو غرناطة قد تقدموا بطلب للاتحاد الإسباني من أجل تعويض الدولي الجزائري بلاعب آخر خارج آجال سوق الانتقالات، غير أن مساعيهم قوبلت بالرفض القاطع، مع ترخيص جلب لاعب إسباني يوجد في حالة بطالة، لكن مسؤولي غرناطة ألغوا فكرة استقدام أي لاعب جديد وترقب عودة الدولي الجزائري حسان يبدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق